Taxi Girlz


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بطه متعوره
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2516
العمر : 26
الموقع : دار بو سلمان
رقم العضــويه : 2
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

بطاقه شخصيه
sms sms:

مُساهمةموضوع: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   الجمعة أغسطس 15, 2008 12:28 pm

" مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "

صحيفة الشروق اليومية الجزائرية

فجر الوطن


خاب أمل عشرات الاف من الفتيات العربيات المعجبات بـ " مهند " نجم مسلسل نور التركي المدبلج باللهجة السورية واللواتي طلبن الزواج أو ممارسة الجنس معه في موقع معجبي " مهند " على الفيس بوك , بعد أن اتضح أن الرجل " مثلي " ( شاذ جنسياً ) .

ويعتبر نجم مسلسل نور "مهند" من أكبر نجوم المجلات الإباحية التي تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم، حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا، وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيًا وإسمها "ساكسس" بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها."

"وبعدها حاز على اللقب العالمي كأحسن عارض أزياء بالعالم، ويمر هذا اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية إسمها.. دي.."

قدمه لاحقاً للجمهور "كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقداً لدور بطولة في مسلسل "نور" الذي أثار وما زال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات."

ويعتبر أحد أهم أسباب فشل المسلسل التركي " نور " في تركيا هو السمعة السيئة لنجمه " مهند " وتاريخه المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الأوروبية " .

ويعتبر " مهند " وأمثاله من الممثلين في تركيا , ممثلين من الدرجة الثالثة



اتمنى رجاء ما احد يقولي ليش حطيت الخبر اليوم الجمعه ...ما في داعي لهالسؤال ...الخبر الحين شفته بالايميل

اعزي بدوري التافهات المعجبات بمهند " الشاذ " , بسبب خيبة أملهن , على أمل أن لا يلحقه يحيى


t11 t11

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taxigirlz.ahlamountada.com
{PlaY-BoY}
مشرف Taxi الهواتف المتحركة
avatar

عدد الرسائل : 736
العمر : 28
رقم العضــويه : 55
المزاج :
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

بطاقه شخصيه
sms sms:

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   السبت أغسطس 16, 2008 7:44 am

قلنه لكم من قبل ما صدقتوووو lol!

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بطه متعوره
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2516
العمر : 26
الموقع : دار بو سلمان
رقم العضــويه : 2
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

بطاقه شخصيه
sms sms:

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   السبت أغسطس 16, 2008 8:32 am

هههههههههههاي
لالا انا قلت لكم بعد قبل
و يوم انت قلت صدقت وتأكدت اكثر

يعطيك العافيه بلاي بوي على المرور

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taxigirlz.ahlamountada.com
احبك كل 00:00:01
تـاكـسي طـاقيـنه بالـيس
avatar

عدد الرسائل : 257
العمر : 27
رقم العضــويه : 95
المزاج :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:33 am

مشكووره على الموضووع
وعلى قولت المثل
عنزة الفريج ماتبي الا التيس الغريب
لو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احبك كل 00:00:01
تـاكـسي طـاقيـنه بالـيس
avatar

عدد الرسائل : 257
العمر : 27
رقم العضــويه : 95
المزاج :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:34 am

مشكووره على الموضووع
وعلى قولت المثل
عنزة الفريج ماتبي الا التيس الغريب
لو اهوخليجي محد عطاه ويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بطه متعوره
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2516
العمر : 26
الموقع : دار بو سلمان
رقم العضــويه : 2
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

بطاقه شخصيه
sms sms:

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:44 am

اي والله صدقت
بس مادري ليش الناس ميته عليه الصراحه مايعجبني لا اسلوب ولا كلام
الحمدالله و الشكر بس

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taxigirlz.ahlamountada.com
احبك كل 00:00:01
تـاكـسي طـاقيـنه بالـيس
avatar

عدد الرسائل : 257
العمر : 27
رقم العضــويه : 95
المزاج :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:47 am

والله الي يبي يجوف مهند في البحرين واايد محلات شوارما وحلاليق تركيه يعني متوافر لديهم
خخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بطه متعوره
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2516
العمر : 26
الموقع : دار بو سلمان
رقم العضــويه : 2
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

بطاقه شخصيه
sms sms:

مُساهمةموضوع: رد: مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:59 am

هاهاهاهاهاهااي اي والله صدقت
ذكليوم جفت واحد يشبهه كنت في السياره و زحمه عند الاشاره و اقولك السياره الي صوبنه فيها بنات ولاشالوا عيونهم عن الصبي
خخخخ و اهوه يطالعم ويفر ويهه متكبر يزعم مهند مصدق رووحه بعد

والله دنيا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taxigirlz.ahlamountada.com
 
مهند " نجم مسلسل نور " شاذ جنسياً "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taxi Girlz :: ™~¤®§][§ مـــنـــــتــــدى الاستراحه§][§®¤~™ :: ~¤¦¦§¦¦¤~ Taxi الاخبار ~¤¦¦§¦¦¤~-
انتقل الى: